ملخص I Stand Here Ironing - be sport89

ملخص I Stand Here Ironing

 "I Stand Here Ironing"

 القصة كتبدا بالام وهي واقفة كتحدد الحوايج ، "الراوي ديال القصة هي الام" ،    وهي كتحدد والذاكرة ديالها كتمشي وتجي مع الحركة دالحديدة   "metaphor"   ، كتفكر من نهار ولدات بنتها  "Emily" ، وكيفاش كانت كتضطر تخليها عند الجيران ولا عند العائلة دالاب ديالها حيت هي كانت مضطرة تخرج تخدم ، نظرا لغياب الزوج ، والازمة لي كانت فديك الوقت

 او الانهيار الكبير ..ازمة اقتصادية كارثية كانت ف 1929 
Great Depression
, وفالوقت لي ولداتها فيها كانت يالاه عندها 19سنة لذلك ماشي ساهل انها تربي واحد الطفلة صغيرة، وصلاتها واحد الرسالة من المدرسة ديال بنتها كتخبرها بلي Emily
 كتحتاج المساعدة وبلي هي خسها دير شي حاجة باش تنقدها من هاد الحالة لي هي فيها (الاكتئاب وعدم الرغبة ديالها فالقراية..) 
..مع الوقت الام تزوجات وولدات وهدشي خلاها تزيد تهمل ديك البنت الاولة ديالها ، البنت زادت مرضات وخلاوها ف 
Convalescent home, واحد البلاصة كيخليو فيها شخص مريض باش يتلقا الرعاية
 ..كانت كتحس بالوحدة تما وكانت عرضة للكوابيس بزاف ..
 ودبا فالحاضر الام عاد ولات كتحاول تقرب من بنتها ولكن فات الاوان ،البنت قدما كبرات قدما زادت انعزالا واكتئاب وغادا وكتضعاف والشهية كتقل والثقة ديالها فنفسها تاهي ولات شبه منعدمة نظرا للشكل ديالها كي ولا ،السبب لي كيخليها متديرش اصدقاء وتهرب من الذهاب للمدرسة..
الام كتلوم راسها وخايفة لتكون هي السباب فهدشي ، تاهي مرضات بالسل ، كانت ديما كتدير راسها عيانة باش متمشيش تقرا "حيت كانو تما مسميين عليها 
slow learner".
رغم هاد المواصفات لي ف
Emily 
الا انها تمتلك موهبة التقليد ، ومها كتشجعها فهدشي.
.
ملخص I Stand Here Ironing ملخص I Stand Here Ironing Reviewed by Info89 on 07:53 Rating: 5

Aucun commentaire