ملخص HA'PENNY - be sport89

ملخص HA'PENNY


Ha'penny واحد القصة قصيرة كتلخص لينا واحد

 التجربة لي عاشها المؤلف "Alan Paton" فواحد المرحلة لي كانت معروفة بال Apartheid "سياسة التمييز العنصري ضد الافارقة السود" .. 
كان خدام فالاصلاحية لتحسين حياة اطفال جنوب افريقيا المسجونين ، تما غادي يتعرف على واحد الطفل يتيم عندو 12عام لي عاش غي فالزنقة ، شدوه حيت حصل كيسرق، Ha'penny كان ديما كيعاود ليه قصص من وحي الخيال على عائلتو ،قصص متناقضة لي خلاتو يمشي يقلب فالقضية ديال هاد الصبي ، وهو يكتاشف بلي هو طفل يتيم متشرد معندوش تاشي عائلة ، وفاش واجهو بهاد الحقائق فحالا دمرلو ديك الاحلام الوردية ديالو والدري دهورات الحالة الصحية والنفسية ديالو ، مرض بالسل "Tuberculosis" وبعد فترة من الصراع ديالو مع هاد المرض مات .
فديك الفترة لي كان مريض فيها ،المؤلف استدعى ديك المرأة لي كان كيدعي هابيني انها ماماه سميتها "Mrs.Betty"، فالاول مقدراتش تبناه بادعائها انه لقيط الشوارع ومتقدرش تدخلو مع ولادها للدار ولكن فاش مات تنادم معاها الحال وتا المؤلف ندم على داكشي لي دار بسباب الفضول ديالو.
ملخص HA'PENNY ملخص HA'PENNY Reviewed by Info89 on 07:01 Rating: 5

Aucun commentaire