ميسي : فوزنا على إشبيلية هام جدا وريال مدريد هدفنا التالي في كأس الملك - be sport89

ميسي : فوزنا على إشبيلية هام جدا وريال مدريد هدفنا التالي في كأس الملك

ميسي : فوزنا على إشبيلية هام جدا وريال مدريد هدفنا التالي في كأس الملك


BE SPORT89
اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، بأن الفوز على مضيفه أشبيلية أمس السبت كان في غاية الأهمية من أجل الحفاظ على الفارق الذي يفصل برشلونة متصدر جدول الدوري الإسباني عن باقي منافسيه.
وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة إلى الفوز 4 / 2 على مضيفه أشبيلية أمس السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
وقال ميسي: "الفوز في مباراة اليوم كان مهما للغاية. الفوز هنا على ملعب أشبيلية يعني أن الفريق حافظ على الفارق الذي يفصله عن باقي المنافسين. البطولة تقترب من نهاية الموسم والمنافسة بها تزداد صعوبة".
وكان الهاتريك في مباراة أشبيلية هو الهاتريك رقم 50 لميسي مع برشلونة منذ بداية مسيرته مع الفريق. وعزز هذا الهاتريك من مكانة ميسي وأكد أهميته في صفوف برشلونة.
واعترف ميسي بأن الفوز على أشبيلية في عقر داره لم يكن فوزا في أي مواجهة بين الفريقين على هذا الملعب. وقال ميسي: "أشبيلية يسعى دائما لجعل المواجهة صعبة علينا، ولم يكن الأمر مختلفا اليوم. مع هذه النتيجة، تقدمنا خطوة جيدة إلى الأمام في مسيرتنا بالدوري".
وأشار ميسي: "هذه أوقات لا يمكننا خلالها اللعب دائما بمستوياتنا العالية. مررنا بفترة لم نقدم فيها أفضل أداء وهو ما جعل كل شيء أكثر صعوبة. وعندما يتعلق الأمر بمباريات حاسمة، فإن الأمر يكون أكثر صعوبة. واليوم كان الأمر مختلفا. قدمنا اليوم أداء رائعا كما نجحنا في هز الشباك".
ولدى سؤاله عن مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين أمام ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء المقبل، ثم في الدوري مطلع الأسبوع المقبل، قال ميسي: "كل شيء مهم بالنسبة لنا. لا نفرط في أي بطولة. نحن على مسافة قريبة من خوض نهائي آخر. ستكون مباراة الإياب أمام الريال على ملعبه في غاية الصعوبة".
وأضاف: "علينا أن نسعى للفوز بالمباراة مثلما نفعل دائما. وبعدها سنفكر مجددا في الدوري".
BE SPORT89
Barcelona's Lionel Messi has conceded that a win over Sevilla on Saturday was crucial to keeping Barcelona's top league rivals apart from rivals.

Messi scored three goals (hat-trick) to lead Barcelona to a 4-2 win over Sevilla on Saturday in the 25th phase of the Spanish league.

"Winning in today's game was very important," said Messi, "The win here at Sevilla means that the team has kept the gap separating them from the rest of the competition." The championship is approaching the end of the season and the competition is getting harder.

Hattrick in the Sevilla match was Messi's 50th hattrick with Barcelona since the start of his career with the team. This hatchery has boosted Messi's standing and underlined his importance in Barcelona.

Messi admitted that the win over Sevilla in his home was not a win in any confrontation between the two teams on this pitch. "Sevilla is always trying to make the confrontation difficult for us, and it was no different today," said Messi. "With this result, we have taken a good step forward in our league."

Messi said: "These are times when we can not always play at our high levels, we have gone through a period in which we have not performed the best performance, which made everything more difficult, and when it comes to decisive matches, it is more difficult. We also managed to score. "

Asked about the upcoming Clasico matches against Real in the semifinals of the King's Cup semi-final on Wednesday and then in the league early next week, Messi said: "Everything is important to us, we are not overly competitive. "The second leg against Real will be very difficult."

"We have to try to win the game as we always do, and then we will think again in the league."
ميسي : فوزنا على إشبيلية هام جدا وريال مدريد هدفنا التالي في كأس الملك ميسي : فوزنا على إشبيلية هام جدا وريال مدريد هدفنا التالي في كأس الملك Reviewed by Info89 on 05:44 Rating: 5

Aucun commentaire